منتدى ساسكي أوتشيها

منتدى للفتيات فقط ((خصيصاً لمحبي ساسكي))
 
الرئيسيةصفحة المنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Hellsing الرعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل الأنمي رائع؟؟
نعم
67%
 67% [ 2 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
قليلا
0%
 0% [ 0 ]
مرعب جدا
0%
 0% [ 0 ]
ليس مرعب ابدا
0%
 0% [ 0 ]
عادي
0%
 0% [ 0 ]
سخيف
0%
 0% [ 0 ]
ممل
0%
 0% [ 0 ]
مشوق
33%
 33% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
sasuke lover
الشهابة
الشهابة
avatar

عدد الرسائل : 244
الموقع : ahla17-banat.akbarmontada.com
العمل : تشونين
المزاج : Happy
العمر : 16
الاوسمة :
البلد :
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: Hellsing الرعب   السبت سبتمبر 20, 2008 10:58 pm

بسملة
تحية الاسلام

:: معلـــــــومات عــــــامة ::







اسم الأنمي بالأنجليزي ..:- hellsing



اسم الأنمي بالياباني ..:- ヘルシング



تاريخ الانتاج ..:- 2001



عدد الحلقات ..:- 13



النوع ..:- رعب , مغامرة , اكشن






:: [ المقدمة :: ]


سأتحدث اليوم عن انمي مرعب حصل على جوائز عديدة وحصل أيضاً على أعلى التقاييم , ويتميز هذا الانمي بقوة رسومه ودقتها بالرغم أنه قديم قليلاً , صرّح باليابان عدم مشاهدته أقل من 18 سنة وذلك لأنه مرعب لأعلى درجة , لكن بنظري انا أنه امني عادي ولقد بالغوا فيه قليلاً ,



::[ القصة :: ]


القصة تتحدث عن مصاصوا دماء يتجولون بالشارع ليلاً بحثاُ عن الدماء ويتعطشون لشربها , ولا يستطيع أحد التوقف أمامهم , ولقد وضعت منظمة " هيلسينج " حداً لهذه المهزلة , وطبعاً " هيلسينج " هي منظمة خطرة تحتوي على ناس مصرّين على قتل مصاصي الدماء وتضم أقوى الناس مثل " ألوكارد " والآخرون , ولقد صنعت المنظمة شريحة لدسّها داخل مصاص الدماء لمنع شرب الدماء.






:: [ الشخصيات ::]







الأسم : Alucard


الصفات : مغرور , قوي , بارد


"ألوكارد" هو أقوى مصاص دماء على وجه الأرض , فعمره يفوق الخمس مائة , وهو مصاص دماء أصلي , وهو أيضاً يظحك كثيراً في المواقف المحرجة , "ألوكارد" عضو بمنظمة " هيلسنج " لمكافحة مصاص الدماء , لكنه يختلف عن مصاص دماء , فهو طيب وليس شريراً , وطبعاً هو خادم لرئيسة منظمة "هيلسينج" ويطيع أوامرها حرفياً ويأتي عندها بالمواقف المحرجة عندما تصرخ بإسمه , ألوكارد مصاص دماء مغرور جداً ويحب القتال أكثر من أي شي , وحاول أن يجد شخصاً قوياً لكي يستمتع بقتاله , ألوكارد له ماضي عنيف حيث حُبس داخل سرداب لمدة 28 سنة ولم يتذوّق طعم الدماء , فلما اقتربت "انجترا" منذ صغرها عند السرداب شعرت بشيء غريب الى ان دخلت ثم ضربها عمها النار وتنثّر دمائها وشرب الوكارد الدماء ثم شعر بشيء رائع جداً ومن هذه اللحظة أصبح خادماً تكريما لها.






الأسم : Victoria Ceras


الصفات : محبوبة , لطيفة


فكتوريا كانت شرطية قبل انضمامها الى منظمة " هيلسينج " وكانت في القوة الـ D-11 من قوات الشرطة , ذهبت إلى كنسية في احد الايام ليلاً لقيام بمهمة وهي قتل مصاص الدماء , وهي في طريقها وجدت شركائها في العمل يتحول إلى مصاصي الدماء أمامها وكانت خائفة جداً .. هربت وهربت إلى ان وجدت المصاص الدماء المطلوب ففي تلك اللحظة جاء الوكارد لقتله , وقال لها : " تريدين أن تموتي, أم تريدين أن تصبحي مصاصة دماء وتنضمي إلى منظمتنا؟" , فوافقت على انضامها للمنظمة وقتلهم الوكارد دفعةً واحد ثم أخذ وعض فكتوريا من رقبتها وحولها إلى مصاصة دماء , كانت بداية مخيفة لإنضمامئها للمنظمة وكانت تخاف قتل مصاصو الدماء , وطبعاً تلقّب الوكارد بـ" ماستر " .





الأسم : Walter


الصفات : هادئ , قوي


وهو احد أعضاء منظمة " هيلسنج " , ولقد كان خادماً لـ"انتجررا " منذ صغرها وهو مخلص في حمايتها وطاعة أوامرها , وولتر يستخدم الخيوط النحيفة للقتال وتشتيت خصمه وقطعه , فهو لايُبالي مايحدث له والمهم أنه ينقذ رئيسته من الأخطار , ولقد خاطر بحياته أكثر من مرة لحمايتها.





الاسم : Integra


الصفات : عصبية , تحب قتل مصاصي الدماء


وهي رئيسة منظمة "هيلسينج" لمكافحة صاصو الدماء , انتجرا فتاة عصبية ولاترحم مصاصي الدماء أبداً ودائماً تردد جملة " Search And Destroy!" بمعنى انهم يبحثون عن هدفهم مصاصو الدماء وقتلهم وتخليص شرهم , انتجرا لها ماضي عنيف ومحزن , والدها كان رئيس المنظمة , وبعد وفاة والدها أصبحت هي الرئيسة , إلى أن عمها الذي كان ينتظر موت ولدها 20 عام لإحتلال الرئاسة , حاول عمها وجنوده قتلها فلولا تدخل الوكارد لو كانت انتجرا ماتت , فبعد انقاذها ن عمها الشرير قضى عليهم وشرب دمهم , ثم اصبحت الرئيسة .







الاسم : Peter Fargason


وهو قائد الجيش في منظمة " هيلسينج " ومخلص لعمله , يخاطر بحياته من أجل الرئيسة , وللأسف توقى في أواخر الحلقات.







الاسم : Vicar


وهو المصاص الدماء الذي قابل فكتوريا في أول حلقة , فلديه كنيسة غريبة قرب المزارع ومتعطش لشرب الدماء وهو الذي حول شركاء فكتوريا الى مصاصي دماء ويملك اعداد هائلة من مصاصي الدماء , قتله الوكارد في النهاية.




الاسم : Luke Valentine


وهو الاخ الاكبر لجان , مصاص دماء تقليدي ( غير اصلي ) وهذا النوع من مصاصي الدماء هم الذين يخدمون مصاصي الدماء الحقيقيين , يملك مقهى مخلّ للآداب ويفتحه ليلاً , قرر مع اخيه جان أن يقتحم منظمة " هيلسينج " ولقد جمع رجال وحوش أشبه بالغول واقتحموا المنظمة ولم تصدق انجترا ماحدث وظنت ان مصاصي الدماء خائفون من المنظمة , لكن بالاخير قُتِل على يد الوكارد.






الاسم : Jan Valentine


وهو الأخ الاصغر للوكي , فهو يحتلف عنه كثيراً نظراً لأنه متسرع ومغفل عكس اخيه فأخيه هادئ وذكي , وهو الذي ذهب مع اخاه لإقتحام المنظمة , قتل على يد انجترا بمسدس.





الاسم : Alexander Anderson


وهو أشبه بالوحش المفترس الذي يتعطش لقتل فريسته , اكلساندر هو انسان لكنه مختلف قليلاً نظراُ لأنه قوي جداً ولايتأثر بالرصاص , وهو عضو في منظمة Iscariot , وهو الأقوى بينهم , هذه المنظمة تهدف إلى سحق مصاصي الدماء كمنظمة هيلسنج , قاتل الوكارد اكثر من مرة ويعتقد انه خصمه , استطاع الوكارد سحقه ارضاً , وبعد ذلك لم يمت الى آخر حلقة , اكساندر يستخدم السكاكين للقتال وهو خطير جداً... ودائماً يؤمن بكلامه ويقول " آمين ".



الاسم Leif , Jessica


وهما مصاصي دماء وقحين , تجدهم في الليل يتجولون في الشوارح بالاضافة إلى الدراجة النارية التي يستخدمونها في انتقالهم من مكان الى آخر , متعطشين لشرب الدماء و مع قدوم الوكارد قتلهم وسحقهم.




الاسم : Incognito


وهو أشبه بالمجنون الذي يملك قوة جنونية , فـ إنكوجنيتو رجل متوحش ويظن انه خُلِق من اجل تدمير العالم , ويقوم بتفجير نفسه عن طريق رموز معقّدة في جسمه , ويستخدم تقنيات مجهولة وغير معروفة , ويحمل رشّاش يدعى " Gettling" , فقد اعترف الوكارد انه وجد الشخص المناسب لخوض القتال والاستمتاع , وقُتِلَ على يد الوكارد وتخلص من شره.






أسماء الحلقات:


Episode 1: The Undead


Episode 2: Club M


Episode 3: Sword Dancer


Episode 4: Innocent As A Human


Episode 5: Brotherhood


Episode 6: Dead Zone


Episode 7: Duel


Episode 8: Kill House


Episode 9: Red Rose Vertigo


Episode 10: Master Of Monster


Episode 11: Transcend Force


Episode 12: Total Destruction


Episode 13: Hellfire




مؤدون الأصوات بالياباني



Alucard >> Nakata Joji


Intrega >> Sakakibara Yoshiko


Victoria Ceras >> Orikasa Fumiko


Walter >> Kiyokawa Motomu





الخلفيات :


-1-


-2-


-3-


اغاني :



Click Here


مقاطع فيديو :




Cick Here

وفي الختام اتمنى ان الموضوع قد ارعبكم((هههههههه امزح اعجبكم))

_________________
sasuke lover

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla17-banat.akbarmontada.com
 
Hellsing الرعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ساسكي أوتشيها :: المنتدى الرئيسي :: الصفحة الرئيسة :: قسم ساسكي للأنمي :: تحميل الأنمي وتقاريره-
انتقل الى: